عربة مسطحة منخفضة نصف مقطورة Faymonville MAX Trailer 3-Achs-Tele-Semi-zwangsgelenkt قطر - ID: 6365259

Faymonville MAX Trailer 3-Achs-Tele-Semi-zwangsgelenkt

: صورة رأس الصفحة
عربة مسطحة منخفضة نصف مقطورة جديدFaymonville MAX Trailer 3-Achs-Tele-Semi-zwangsgelenkt
جديدة|3-محور|37800 كجم|50100 كجم

عربة مسطحة منخفضة نصف مقطورة جديد Faymonville MAX Trailer 3-Achs-Tele-Semi-zwangsgelenkt

نشرت: 1السنة 5الشهر

PDF
عربة مسطحة منخفضة نصف مقطورة جديد Faymonville MAX Trailer 3-Achs-Tele-Semi-zwangsgelenkt: صور 1
عربة مسطحة منخفضة نصف مقطورة جديد Faymonville MAX Trailer 3-Achs-Tele-Semi-zwangsgelenkt: صور 2
عربة مسطحة منخفضة نصف مقطورة جديد Faymonville MAX Trailer 3-Achs-Tele-Semi-zwangsgelenkt: صور 3
عربة مسطحة منخفضة نصف مقطورة جديد Faymonville MAX Trailer 3-Achs-Tele-Semi-zwangsgelenkt: صور 4
عربة مسطحة منخفضة نصف مقطورة جديد Faymonville MAX Trailer 3-Achs-Tele-Semi-zwangsgelenkt: صور 5
عربة مسطحة منخفضة نصف مقطورة جديد Faymonville MAX Trailer 3-Achs-Tele-Semi-zwangsgelenkt: صور 6
Ask for all available pictures

نشرت: 1السنة 5الشهر

PDF

تأجير تمويلي

متاح حسب الطلب
استفد من خدمة الفحصاحصل على مساعدة مهنية
هل تحتاج الشحن؟

هل تحتاج الشحن؟

احصل على عرض أسعار الشحن

شحن
العلامة التجارية

جديدة

الوزن الإجمالي

50100 كجم
الحمولة

37800 كجم
العرض

2540 مم
الارتفاع

860 مم
VIN

المكان

ألمانيا, Martener Hellweg 100
الشاسيه/التعليق
التعليق

هوائي
عدد المحاور

ABS

EBS

الجسم/الجسم العلوي
طول التحميل

9300 مم
عرض التحميل

2540 مم
ارتفاع التحميل

860 مم
يرجى الاتصال بنا للحصول على معلومات مفصلة

Gooseneck:

• Gooseneck with rear chamfer approx. 750 mm x 10°.

• 3 pairs of lashing rings (LC 5.000 daN).

• Hardwood floor 30 mm thick.

Loading floor in telescopic design:

• Loading floor in telescopic design with rear chamfer of approx. 1.000 mm x 8°.

• 5 pairs of lashing rings, foldable outwards (LC 5.000 daN).

• 3 pairs of lashing rings, foldable outwards (LC 10.000 daN).

• 1 pair of lashing rings, lying at the front of the loading floor (LC 10.000 daN).

• Cut-outs in the outer frame of the loading area for hanging straps (LC 2.000daN)

• Hardwood floor approx. 48 mm thick, over the axles checker plate.

Two-part steel ramps:

• 1 pair of two-part steel ramps (galvanized) approx. 2.750 + 1.400 x 800 mm with hardwood floor approx. 48 mm

thick.

• Ramps with hydraulically foldable parts, hydraulic lifting and lowering and hydraulically movable.

• Maximum load per pair: 40.000 kg

Landing legs:

• JOST landing legs (mechanical) with 2-gears for 24t lifting capacity (50t test load).

Axles and tyres:

• BPW-axles and suspension, all axles with hydro-mechanical forced steering.

• Technical axle load: 12.000 kg.

• Air suspension with lifting and lowering valve.

• Axle tools.

• Tyres 235/75 R 17,5.

Braking system:

• Braking system according to EU regulations with EBS-E (2S2M).

Steel construction:

• Steel construction made of high-strength fine-grained steels.

• Steel quality:

S355J2+N/S355MC (yield strength 355MPa)

S690QL/S700MC (yield strength 690MPa)

Painting:

• First-class and long-lasting corrosion protection of the standard shot-peened welding frame guaranteed by a

2-component (2K) zinc dust primer. A high-quality 2-component (2K) single-colour top coat.

• Trailer: MB 7350 nova grey.

• Rear section metallized and painted in RAL 9010 (pure white).

Electrical system:

• Electrical system according to EU regulations, lighting LED 24 volt ASPÖCK-NORDIK (ASS3)

• ASPÖCK-UNIBOX on the connection strip at the front with 24N, 24S, & 15-pin sockets

• Connection according to ISO

• 24N ISO-1185

• 24S ISO-3731

• 15-pin ISO-12098

Additional equipment:

• 2" king pin.

• A galvanized steel end wall approx. 400 mm high.

• Yellow-red air couplings on the front of the galvanized connection strip.

• 4 wheel chocks with holders on the bulkhead.

• A spare wheel with holder in front of the bulkhead.

• Electro-hydraulic unit.

• Follow-up steering can be operated from the front and rear using a cable remote control with pushbuttons,

with axle tracking control.

• Mount in the rear area of the gooseneck for ALU docking ramps.

• European reflector signs (red-yellow) on the rear of the trailer.

• Red reflective tape on the side, on the pull-out and on the back in accordance with EU regulations.

• On the gooseneck and on the ramps on the left and right, a holder for the warning signs including a socket.

• A bracket for a warning light at the rear of the trailer.

• Galvanized folding supports under the slope of the loading area.

• Control valves for the ramps mounted on the right side of the trailer.

• A mud flap at the rear of the trailer.

• Cover plates to bridge the space between the ramps and the loading area

• Manual and description on USB stick

• ALU side walls and rear wall can be plugged onto the gooseneck, approx. 2.440 x 400 mm (L x H).

• The rear galvanized stanchions are removable. (Length of the body approx. 2.560 mm).

• 4 pairs of WADER container bags in the loading area for a 20ft, 2x 20ft, 40ft or a 45ft container.

• 7 pairs of stanchion pockets 100 x 50 mm in the outer frame of the loading area.

• Galvanized extensions, extendable by approx. 230 mm on each side.

• A tool box INOX 1.500 x 390 x 810 under the loading area on the right in the direction of travel.

• Square climbing strips 20 x 20 mm every 200 mm on the outer frame of the sloping loading area.

• Lifting axle on the front axle controlled by TEBS E depending on the current axle load and the current loading

status.

• BEKAMAX (Pico) central lubrication system with normal grease NLGI-2 and with removable protection around

the pump.

• 4 warning signs approx. 423 x 423 mm, extendable by approx. 400 mm, with an LED position light.

• On the warning signs a bracket for a warning light.

• Radio remote control for tracking in addition to the cable remote control, with LED indicator lights on the

receiver as lane control.

• A coated layer of sand on the checker plates, over the king pin and the loading area to prevent slipping.

• Speed sticker 80 km/h on the rear and on both sides.

• Load manometer to determine the axle loads including load diagram.

• HRM metallization (High Resistance Metallization) of the outer frame.

• Complete steel construction shot-blasted, then the defined visible surfaces metallized with ZINACOR 850 (zinc

85% - aluminum 15%), hot-coated.

الأتصال بالبائع

مدير البيانات الشخصية المعالجة في النموذج أعلاه هو TRUCK1 sp. z o.o. ومقرها المسجل في ul. Aleje Jerozolimskie 85/21, 02-001 Warsaw، NIP: 7011085742، REGON: 521876921 البريد الإلكتروني للاتصال: info@truck1.eu. يتم معالجة البيانات الشخصية لغرض التعامل مع الاستفسار المرسل عبر النموذج المقدم استنادًا إلى المادة 6، الفقرة 1، الحرف f من اللائحة العامة لحماية البيانات (GDPR). لكل مستخدم الحق في طلب الوصول إلى بياناته الشخصية والتصحيح والحذف (في الحالات المبررة) وتقييد المعالجة والاعتراض على المعالجة، وكذلك الحق في تقديم شكوى إلى مكتب مشرف حماية البيانات الشخصية. تتوفر معلومات إضافية حول معالجة البيانات الشخصية في بنود المعلومات المنشورة على الموقع الإلكتروني: سياسة الخصوصية.

هذا العرض لأغراض المعلومات فقط. يرجى تأكيد التفاصيل مباشرة من البائع.

هل تحتاج الشحن؟

هل تحتاج الشحن؟

احصل على عرض أسعار الشحن

شحن
نصائح الشراء
الخطوة 1 اختر طريقة الاتصال الخاصة بك

بعد تحديد مركبة ذات اهتمام على Truck1.eu، لديك الخيار للتواصل مع البائع إما باستخدام نموذج الاتصال أو بالاتصال بالوكيل مباشرة باستخدام رقم الهاتف المقدم. اختر الطريقة التي تتماشى بشكل أفضل مع تفضيلاتك.

الخطوة 2 تحقق من تفاصيل المركبة

تواصل مع البائع لطلب مزيد من المعلومات حول توافر المركبة، حالتها الفنية، وسعرها الفعلي، حيث قد لا توفر الإعلانات دائمًا تفاصيل كاملة. بالإضافة إلى ذلك، اطلب أي سجلات خدمة حديثة أو تقارير فحص للحصول على صورة أوضح عن حالة المركبة الحالية.

الخطوة 3 استخدم أداة المقارنة

استفد من ميزة المقارنة في Truck1 لتقييم المركبات المماثلة. سيساعدك هذا في تقييم ما إذا كان السعر المطلوب تنافسيًا ومتوافقًا مع اتجاهات السوق. ابحث عن الأنماط في الأسعار والمواصفات لاتخاذ قرار مستنير.

الخطوة 4 تحقق من سمعة البائع

عند شراء مركبة عبر الإنترنت، من المهم التحقق من سمعة البائع من خلال البحث عن تقييمات إيجابية وسجل من الصفقات الناجحة. توفر أيقونات "حالة الوكيل" في Truck1 رؤى قيمة استنادًا إلى التجارب مع البائع، مما يساعد في تقييم موثوقية البائع.

الخطوة 5 افحص المركبة

كلما كان ذلك ممكنًا، اجعل من أولوياتك زيارة البائع وفحص المركبة شخصيًا. إذا كان ذلك ممكنًا، رتب لفحص المركبة قبل الشراء من قبل طرف ثالث. يمكن أن يكشف هذا عن مشكلات محتملة قد لا تكون مرئية في الصور أو مذكورة في الإعلان.

الخطوة 6 وقع اتفاقية البيع

تأكد من توقيع اتفاقية بيع مفصلة لحماية حقوقك وتأكيد شروط الصفقة.

الخطوة 7 تأمين الدفع

تابع الدفع فقط بعد توقيع اتفاقية البيع. يعد دفع مبلغ صغير مقدمًا لحجز المركبة أمرًا شائعًا ولكن يجب القيام به بحذر.

نصائح لمكافحة الاحتيال
الخطوة 1 تحقق من هوية البائع

أكد أصالة البائع من خلال جمع معلومات مفصلة والتحقق من التقييمات أو المراجعات من المشترين السابقين. ابحث عن أيقونات الوكلاء على Truck1 لتحديد البائعين المعتمدين وضمان تجربة شراء أكثر أمانًا.

الخطوة 2 مقارنة الأسعار بدقة

قارن أسعار المركبات المماثلة باستخدام أداة المقارنة لتحديد أي عروض غير عادية. احذر من الأسعار التي تنحرف بشكل كبير عن المعدل السائد في السوق، فقد تشير إلى مشاكل محتملة أو احتيال.

الخطوة 3 اتصل بالبائعين للحصول على تفاصيل شاملة

اطلب من البائع تفاصيل حول تاريخ المركبة وظروف استخدامها. سيكون البائع الحقيقي شفافًا ومستعدًا لمشاركة هذه المعلومات، مما يساعدك على تقييم ما إذا كانت المركبة تلبي احتياجاتك.

الخطوة 4 افحص حالة المركبة

رتب لرؤية وتجربة المركبة، وابحث عن علامات التآكل أو التلف. فكر في إجراء فحص ما قبل الشراء بواسطة ميكانيكي محترف للكشف عن أي مشاكل مخفية وضمان سلامة وموثوقية المركبة.

الخطوة 5 تأمين اتفاقية بيع واضحة وعملية دفع

قبل أي معاملة، تأكد من وجود اتفاقية بيع مفصلة توضح جميع الشروط والأحكام. استخدم طرق دفع آمنة وتحقق من تفاصيل المعاملة للحماية من الاحتيال.

تأجير تمويلي

متاح حسب الطلب
استفد من خدمة الفحصاحصل على مساعدة مهنية
هل تحتاج الشحن؟

هل تحتاج الشحن؟

احصل على عرض أسعار الشحن

شحن
ألمانيا, Martener Hellweg 100
07:00 - 18:00الاثنين - الجمعة
موثوق
13 أكثر من 13 سنوات مع Truck1
الأتصال بالبائع

مدير البيانات الشخصية المعالجة في النموذج أعلاه هو TRUCK1 sp. z o.o. ومقرها المسجل في ul. Aleje Jerozolimskie 85/21, 02-001 Warsaw، NIP: 7011085742، REGON: 521876921 البريد الإلكتروني للاتصال: info@truck1.eu. يتم معالجة البيانات الشخصية لغرض التعامل مع الاستفسار المرسل عبر النموذج المقدم استنادًا إلى المادة 6، الفقرة 1، الحرف f من اللائحة العامة لحماية البيانات (GDPR). لكل مستخدم الحق في طلب الوصول إلى بياناته الشخصية والتصحيح والحذف (في الحالات المبررة) وتقييد المعالجة والاعتراض على المعالجة، وكذلك الحق في تقديم شكوى إلى مكتب مشرف حماية البيانات الشخصية. تتوفر معلومات إضافية حول معالجة البيانات الشخصية في بنود المعلومات المنشورة على الموقع الإلكتروني: سياسة الخصوصية.

هذا العرض لأغراض المعلومات فقط. يرجى تأكيد التفاصيل مباشرة من البائع.

هل تحتاج الشحن؟

هل تحتاج الشحن؟

احصل على عرض أسعار الشحن

شحن
نصائح الشراء
الخطوة 1 اختر طريقة الاتصال الخاصة بك

بعد تحديد مركبة ذات اهتمام على Truck1.eu، لديك الخيار للتواصل مع البائع إما باستخدام نموذج الاتصال أو بالاتصال بالوكيل مباشرة باستخدام رقم الهاتف المقدم. اختر الطريقة التي تتماشى بشكل أفضل مع تفضيلاتك.

الخطوة 2 تحقق من تفاصيل المركبة

تواصل مع البائع لطلب مزيد من المعلومات حول توافر المركبة، حالتها الفنية، وسعرها الفعلي، حيث قد لا توفر الإعلانات دائمًا تفاصيل كاملة. بالإضافة إلى ذلك، اطلب أي سجلات خدمة حديثة أو تقارير فحص للحصول على صورة أوضح عن حالة المركبة الحالية.

الخطوة 3 استخدم أداة المقارنة

استفد من ميزة المقارنة في Truck1 لتقييم المركبات المماثلة. سيساعدك هذا في تقييم ما إذا كان السعر المطلوب تنافسيًا ومتوافقًا مع اتجاهات السوق. ابحث عن الأنماط في الأسعار والمواصفات لاتخاذ قرار مستنير.

الخطوة 4 تحقق من سمعة البائع

عند شراء مركبة عبر الإنترنت، من المهم التحقق من سمعة البائع من خلال البحث عن تقييمات إيجابية وسجل من الصفقات الناجحة. توفر أيقونات "حالة الوكيل" في Truck1 رؤى قيمة استنادًا إلى التجارب مع البائع، مما يساعد في تقييم موثوقية البائع.

الخطوة 5 افحص المركبة

كلما كان ذلك ممكنًا، اجعل من أولوياتك زيارة البائع وفحص المركبة شخصيًا. إذا كان ذلك ممكنًا، رتب لفحص المركبة قبل الشراء من قبل طرف ثالث. يمكن أن يكشف هذا عن مشكلات محتملة قد لا تكون مرئية في الصور أو مذكورة في الإعلان.

الخطوة 6 وقع اتفاقية البيع

تأكد من توقيع اتفاقية بيع مفصلة لحماية حقوقك وتأكيد شروط الصفقة.

الخطوة 7 تأمين الدفع

تابع الدفع فقط بعد توقيع اتفاقية البيع. يعد دفع مبلغ صغير مقدمًا لحجز المركبة أمرًا شائعًا ولكن يجب القيام به بحذر.

نصائح لمكافحة الاحتيال
الخطوة 1 تحقق من هوية البائع

أكد أصالة البائع من خلال جمع معلومات مفصلة والتحقق من التقييمات أو المراجعات من المشترين السابقين. ابحث عن أيقونات الوكلاء على Truck1 لتحديد البائعين المعتمدين وضمان تجربة شراء أكثر أمانًا.

الخطوة 2 مقارنة الأسعار بدقة

قارن أسعار المركبات المماثلة باستخدام أداة المقارنة لتحديد أي عروض غير عادية. احذر من الأسعار التي تنحرف بشكل كبير عن المعدل السائد في السوق، فقد تشير إلى مشاكل محتملة أو احتيال.

الخطوة 3 اتصل بالبائعين للحصول على تفاصيل شاملة

اطلب من البائع تفاصيل حول تاريخ المركبة وظروف استخدامها. سيكون البائع الحقيقي شفافًا ومستعدًا لمشاركة هذه المعلومات، مما يساعدك على تقييم ما إذا كانت المركبة تلبي احتياجاتك.

الخطوة 4 افحص حالة المركبة

رتب لرؤية وتجربة المركبة، وابحث عن علامات التآكل أو التلف. فكر في إجراء فحص ما قبل الشراء بواسطة ميكانيكي محترف للكشف عن أي مشاكل مخفية وضمان سلامة وموثوقية المركبة.

الخطوة 5 تأمين اتفاقية بيع واضحة وعملية دفع

قبل أي معاملة، تأكد من وجود اتفاقية بيع مفصلة توضح جميع الشروط والأحكام. استخدم طرق دفع آمنة وتحقق من تفاصيل المعاملة للحماية من الاحتيال.

من خلال النقر على أي رابط على هذا الموقع ، فإنك تؤكد موافقتك على معالجة بياناتك الشخصية ، بما في ذلك استخدام ملفات تعريف الارتباط وتقنيات التتبع الأخرى. يهدف هذا إلى تحسين وتخصيص تجربتك على هذا الموقع ومواقعنا مواقعنا الإلكترونية الأخرى و معلنينا الطرف الثالث الذين يتعاونون معنا. يمكن لشركائنا تخزين ملفات تعريف الارتباط على جهازك أو استخدام تقنيات مشابهة لجمع ومعالجة المعلومات الشخصية. تعرف على المزيد حول كيفية معالجتنا لمعلوماتك الشخصية
t1 old test unit
t1 test unit - Semi-trailer
t1 test unit - HEAVYTRAILER AG